اولا شكرا جزيلا لخدمة العملاء وطولت بالهم معي
ثانيا الفستان روعه واللون جميل
وشكرا جزيلا على التعاون الرائع واتمنى لكم النجاح والتوفيق
خالد السبيعي -
أستغفر الله .
حمده
ممتاز والعاملين مره متعاونين وع اتصال دايم بالمشتري
شكرا لهم
مشاعل
الفساتين تجنن القماش والموديل رائع يعطيكم العافية
رهام محمد
عجبني مرتب مره
مستورة الحربي
بصراحة ما ادري وش أقول وايش امدح جمال الفستان
أو تعامل خدمة العملاء الراقي
من أجمل المواقع الي تعاملت معاها في خدمة العملاء أسلوب ورقي وتفهم وتجاوب شكراً على هذا التميز
العنزي ام سيف
ممتاز والقماش ممتاز جداً والخياطة نظيفة والمقاس مضبوووط جداً شكراً على المصداقية